#عدن ..فريق الصقور يهزم فريق اتحاد الشعب ويعبر الى نهائي بطولة دوري شهداء #البريقة

عصر اليوم الجمعة كانت المباراة المثيرة والساخنة بين فريق اتحاد الشعب وفريق الصقور القادم من مدينة صلاح الدين.

 

دوري شهداء ارض المدد د ري شهداء البريقة الذي يقام برعاية كريمة من  ابن البيكلاس الشخصية الاجتماعية البارزة الاخ/ علي العطري وباشراف مباشر من مامور مديرية البريقة يونس سليمان الزامكي ولجنة اشرافية ميدانية بقيادة الاخ/ عارف احمد قاسم وكذلك الكابتن فضل الراعي وعضو لجنة الفنية الاخ/ عبدالرحمن الميسري.

 

في الشوط الاول قدم الفريقان لمسات كروية رائعة وكان اللعب سجالا بين الفريقان وشن فريق الصقور هجمة منظمة احرز منها اللاعب ماجد الكازمي اول الأهداف لفريقه وذلك عندما سدد كرة ارضية زاحفة وجدت طريقها في الزاوية البعيدة علئ يسار حارس الشعب.

 

لم يتوقف اتحاد الشعب وهاجم وسيطر وضغط ومن كرة تناقلها في المنطقة الحصينة لدفاع فريق الصقور استطاع تعديل النتيجة بهدف سجله اللاعب وهيب العبادي.

 

في الشوط الثاني استمرت محاولات التعزيز للاهداف من كل الفريقين وتحصل فريق الصقور على ضربة جزاء صحيحة احرز منها ماجد الكازمي هدف التقدم

 

شن فريق اتحاد الشعب العديد من الهجمات الخطرة لكن تالق حارس فريق الصقور يوسف المحروقي كان لها بالمرصاد وكذلك الدفاع المنظم بقيادة ابن رجب.

 

واستمرت المباراة سجالا وفي الدقائق الأخيرة يسدد حمادة عزان كرة من خارج منطقة الجزاء تدحرجت وارتطمت في القائم وولجت في المرمى هدفا ثالثا الصقور ثم اضاف زميله من الصقور اللاعب  صالح يحي هدفا رابعا بعد ذلك يعلن الحكم علي باسليم نهاية اللقاء بفوز الصقور باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق اتحاد الشعب.

 

تم اختيار اللاعب ماجد الكازمي من فريق الصقور كافضل لاعب في البطولة