جينيفر أنيستون تخطف الأنظار برشاقتها رغم تخطى الـ50 فى حملة إعلانية

زكي مكاوي

خطفت النجمة جينيفر انيستون الأنظار مؤخرًا من خلال سيشن جديد في حملة دعائية لصالح منتجات للبروتينات الحيوية الرياضية، حيث اهتمت المواقع العالمية بقدرة أنيستون على الحفاظ على رشاقتها وجمالها رغم تخطيها سن الـ 50 حيث احتفلت في وقت سابق من العام الجاري 2020 بوصولها لـ 51 سنة من عمرها.

وكانت حثت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون جمهورها ومعجبيها على دعم المرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، حيث شارك متابعوها صورا لها خلال مشاركتها في الانتخابات عبر خدمة البريد وقتها قبل انتهاء الانتخابات.

ووجهت جنيفر أنيستون نجمة The Friends رسالة إلى الأمريكيين أثناء مشاركتها صورًا لها وهي تضع بطاقة الاقتراع بالبريد، حيث كتبت :"هذا الأمر برمته لا يتعلق بمرشح واحد أو قضية واحدة ، إنه يتعلق بمستقبل هذا البلد والعالم.. صوتوا من أجل حقوق الإنسان المتساوية والحب والأخلاق".

الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 52 عاما، نجمة  The Morning Showأكدت دعمها لجو بايدن ونائبته كامالا هاريس، حيث مضت تقول :" لقد تركت ورقة الاقتراع الخاصة بي، وقد فعلت ذلك في وقت مبكر.. لقد صوتت لهم لأن هذا البلد الآن أكثر انقسامًا من أي وقت مضى".

المصدر/ اليوم السابع