الشارحي يباشر مهام عميد المعهد العالي بـ #تعز ويلتقي جميع الموظفين

باشر الدكتور صابر سعيد الشارحي، مهام عميد المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة تعز، بداية من" اليوم الأحد" وذلك تنفيذًا لقرار الصادر من محافظ تعز، نبيل شمسان، بتعيينه عميدًا للمعهد خلفاً للدكتور سلطان الصبري.

واجتمع الشارحي، مع موظفي المعهد، في قاعة ?? مايو بالمبنى المؤقت للمعهد، لمناقشة عدد من القضايا المتصلة في العملية التعليمية والبدء في العام الدراسي الجديدة.

وفي الاجتماع استهل الدكتور صابر الشارحي،  بالشكر والتقدير لمحافظ المحافظة على منحه الثقة عميدا للمعهد في ظل الظروف العصيبة التي تتطلب من الجميع الوقوف جنبا الى جنب تجاه المحافظة التي ذاقت قساوة الحرب والحصار الخانق التي تفرضه مليشيا التمرد الانقلابية على تعز.

كما تقدم الشارحي بالثناء لكل من لبى النداء وحضر الاجتماع من الموظفين لمناقشة الوضع الحالي للمعهد المتوقف منذ العام ????م، وخطوات استلام مباني المعهد من الجيش والنازحين.

وناقش مع موظفي المعهد، عودة الكادر الوظيفي الى ممارسة اعمالهم كلا فيما يخصه بناء على توجيات محافظ المحافظة معالي الاستاذ نبيل شمسان بهذا الخصوص.

واوضح الشارحي ان هناك تحديات كبيرة لاستئناف تشغيل المعهد منها استلام المبنى وعودة الكادر والترميمات واصلاح ماتضرر من الحرب او ايجاد المكان الامن للبدء في العام الدراسي الجديد.

وفي سبتمبر الماضي، أصدر محافظ تعز نبيل شمسان، قرارًا يقضى بتكليف الدكتور صابر سعيد الشارحي، عميداً للمعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة، خلفاً للدكتور سلطان الصبري.

وعمل الدكتور الشارحي، مديراً عاما ً لوحدة ضمان الجودة بالمجلس الأعلى لكلية المجتمع، وقبلها رئيس وحدة المناهج في المجلس الأعلى لكلية المجتمع.

كما عمل مشرفاً للعديد من المعاهد الصحية الحكومية والخاصة في عدد من المحافظات اليمنية..