برودجي تنفذ نزول ميداني لتحديث بيانات العجزة والمعاقين في #باتيس

قامت صباح اليوم السبت شركة برودجي المنفذة لمشروع التسجيل البيومتري للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي بالنزول الميداني لاستكمال بيانات العجزه والمعاقين الذي غير قادرين على الحضور إلى مركز التسجيل .

 

 

وقال مشرف الفريق الأستاذ دليل عديل أن شركة برودجي حريصة كل الحرص ضمن خطة عمل التسجيل البيومتري للمستفيدين على النزول الميداني لاستكمال بيانات العجزه والمعاقين ومراعاتهم .

 

واضاف أن فرق النزول استهدفت  12حاله في قرى متفرقة في منطقة باتيس ويعتبر النزول الميداني من أهم الصعاب التي واجهتنا نظرآ لتباعد المسافة من منطقة إلى أخرى .

 

وأكد الاخ بدر عمر مسؤول النزول الميداني أن النزول الميداني لتحديث قاعدة البيانات للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي للعجزه والمعاقين تمت بنجاح وتم أخذ كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين ? وتوجه بالشكر والتقدير للجنة المنسقة التي كان لها دور فعال في تسهيل إجراءات التسجيل البيومتري والوصول إلى مناطق ومنازل العجزه والمعاقين المقيدين في كشوفات برنامج الغذاء العالمي .

 

ومن جانبه قال المنسق العام الاستاذ عبدالله علي أن فرق التسجيل قامت بالنزول الميداني لمنازل العجزه والمعاقين  المستفيدين واستكمال بياناتهم .

 

واردف أن النزول الميداني لتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمستفيدين المعاقين والعجزه خفف من معاناتهم لعدم قدرتهم على الوصول إلى مراكز التسجيل ? مؤكدا استحسان الاهالي الذين توجهوا بالشكر والامتنان لفرق النزول مثمنين جهودهم في الوصول إلى منازل العجزه والمعاقين المستفيدين في مناطق مترامية الأطراف .

 

وفي الختام توجه الاستاذ عبدالله علي بالشكر والتقدير لمشرف فرق التسجيل الاستاذ دليل عزيز وطاقمه الاستاذ رامي السفياني والاستاذ بدر عمر والأستاذة ألفت محمد الحاج على ما قاموا به من عمل في استكمال بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي في منطقة باتيس .