المنتخب السعودي يعلن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، القائمة النهائية للاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم 2022، التي تحتضنها دولة قطر، بعد 9 أيام من الآن.

ونشر المنتخب السعودي لكرة القدم عبر حسابه في موقع "تويتر" مقطع فيديو بعنوان "26 صقراً يحلقون في سماء المونديال".

وشملت قائمة المنتخب السعودي في حراسة المرمى، محمد العويس، ومحمد الربيعي، ونواف العقيدي.

وفي خط الدفاع سلطان الغنام، وعبد الإله العمري، وعلي البليهي، وعبد الله مادو، وسعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني.

وجاء في خط الوسط محمد البريك، وعبد الله عطيف، وعبد الإله الملكي، ورياض شراحيلي، وعلي الحسن، وسلمان الفرج، ومحمد كنو، وناصر الدوسري.

وفي خط الهجوم، سامي النجعي،و هتان باهبري، وسالم الدوسري، وفهد المولد، وعبد الرحمن العبود، وهيثم عسيري، وفراس البريكان، وصالح الشهري.

وتبدو حظوظ "الأخضر" صعبة في مشاركته المونديالية؛ لكونه وقع في مجموعة تضم الأرجنتين بقيادة نجمها المخضرم ليونيل ميسي، فضلاً عن بولندا بزعامة هدافها روبرت ليفاندوفسكي.

ويستهل الأخضر السعودي المشوار المونديالي بمواجهة "راقصي التانغو" على استاد لوسيل، أكبر ملاعب المونديال بـ80 ألف متفرج، وذلك يوم 22 نوفمبر الجاري.

وتستعد قطر لاستضافة مونديال كأس العالم، الحدث الرياضي الأهم في العالم، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ما بين 20 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر المقبل.