استراتيجيات مؤثري منصات التواصل الاجتماعي في فصل الصيف

إن فصل الصيف على الأبواب. لذلك، على مؤثري منصات التواصل الاجتماعي الاستعداد وتحضير بعض الخطط  والاستراتيجيات المهمة والفريدة من نوعها لهذا الوقت المميز من السنة، فالمرح والتسلية والمتعة، والصيف وما فيه من سفر واسترخاء على الشاطئ ومغامرات في انتظار الجميع. يبقى السؤال الأهم: ما هي أهم الخطط والاستراتيجيات التي يجب أن يتخذها المؤثرون لجعل الصيف تجربة ممتعة لا تُنسى؟ ستجد الإجابة عن هذا السؤال في السطور التالية.

1- استخدام الانستجرام: أحد أفضل الاستراتيجيات وقد تكون أكثرها فعالية، لاستخدام Hلعديد من الناس له. أيضاً، فإن الانستجرام أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدما المؤثرين. من إيجابيات استخدامه لهذه الغاية أيضاً هو أن مدى التفاعل عليه حقيقي وغير قابل للتزييف، لأن متابعيك يختارون بمطلق الحرية التفاعل عليه أو لا. تستطيع بذلك معرفة مقدار مشاركة الناس لك في فصل الصيف ومدى استمتاعهم بما تقدم. أيضاً، سيسهل على متابعيك من خلال الانستجرام معرفة يومياتك في فصل الصيف، إضافة لمعرفة أبر العروض من رحلات ومغامرات وسفر ومطاعم وغيرها الكثير.

2- تنظيم فعاليات: فكرة جديدة وفريدة من نوعها لامتاع متابعيك وعائلاتهم وأصدقائهم، إلى جانب التسويق لبعض الشركات والعلامات التجارية ممن لديها عروض الصيف الضخمة. نظم فعالية أو حفلاً وأمتع الحضور بالكثير من المرح والتسلية، إلى جانب أصناف الطعام المختلفة والمشروبات اللذيذة، وتحدث خلاله عن أهم عروض الصيف الضخمة لأهم العلامات التجارية، كعروض شركات الطيران أو الفنادق أو المطاعم. حاول تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل منتظم، لأنهاس تساعدك في التعرف عن قرب لمتابعيك، ومعرفة ما يهمهم ويمتعهم في فصل الصيف، وتعريفهم على العلامة التجارية عن قرب، مما يؤدي للوعي بالعلامة التجارية، خاصة إذا كانت جديدة لم يستخدمها الجمهور مسبقاً.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص