مدير عام خورمكسر "الزهري" يجتمع بمدراء المكاتب التنفيذية في المديرية

ترأس مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عواس الزهري صباح اليوم في مبنى السلطة المحلية لمديرية خورمكسر بعدن، إجتماع هام ، لمناقشة عدد من القضايا الهامه في المديرية  .

وفي الإجتماع التي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وقائدي شرطة العريش والنصر والأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ منير حسن جابر وعضو المجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط والمالية الأستاذ ابوبكر باعش، افتتح "الزهري" الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و تحدث معهم على الأولويات التي يجب التركيز عليها خلال الفترة القادمة وضروري تفعيل كافة الخدمات بالشكل المطلوب من نظافة وصرف صحي ومياه وانارة  والخ.. . 

وشدد "الزهري" على ضرورة الانضباط الوظيفي والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف بأوقات الدوام الرسمي،و مشيراً إلى أهمية اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

بعد ذلك أصدر المجتمعون عدد من القرار والتوصيات والتي كانت الاتي: ?_ على جميع مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية رفع تقرير مفصل عدد الموظفين، الصعوبات التي تواجهم، المقترحات.  ?_الالتزام بالدوام الرسمي كشوفات التحضير بشكل يومي.  ?_وقف اي استحداث في البناء العشوائي بالمديرية.  ?_الزام جميع الإدارات بالتواجد في مكاتبها مع موظفيها.  ?_تكليف مدراء المكاتب برفع احتياجاتهم من المشاريع لضمها ضمن البرنامج الاستثمار لعام 202?1م.

* عماد ياسر فخرالدين